في الدوري الإيطالي

يوفنتوس يخطف فوزا مثيرا من ساسولو بثلاثية

يوفنتوس

وكالات

خطف يوفنتوس فوزا صعبا من ضيفه فريق ساسولو بنتيجة 3 - 1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "اليانز" ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي "كالتشيو".

شهد الشوط الأول من اللقاء خروج الثنائي الأرجنتيني باولو ديبالا ولاعب الوسط الأمريكي مكيني بعد تعرضهما للإصابة، ودخل بدلا منهما ديجان كولوسيفسكي وأرون رامسي، كما تعرض لاعب ساسولو بيدرو مبا أوبيانج للطرد المباشر في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع، بعد تدخله العنيف على كييزا لاعب يوفنتوس.  

وجاء الأداء متوسط المستوى من جانب الفريقين خلال أول 45 دقيقة من المباراة، حيث حاول نجوم اليوفى الوصول إلى شباك ساسولو، ولكن وقف دفاع الفريق الخصم وحارس مرماه حائلا أمام هجمات فريق السيدة العجوز.

وفى الشوط الثاني نجح الظهير الأيمن البرازيلي دانيلو فى تسجيل هدف اليوفي الأول في الدقيقة 50 من زمن اللقاء، من تصويبة قوية زاحفة على يمين حارس ساسولو.

ونجح جريجورى ديفريل هدف التعادل لفريق ساسولو في الدقيقة 58 بعد تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء وسدد على يمين تشيزني حارس يوفنتوس.

وأعاد النجم الويلزي أرون رامسي التقدم لفريق السيدة العجوز، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 82، بعد متابعته لعرضية زميله فرابوتا.

واختتم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثية يوفنتوس فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع للمباراة، من تسديدة قوية على ييمن حارس ساسولو.  

ورفع يوفنتوس رصيده للنقطة 33 ليحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي مع تبقى مباراة مؤجلة له مع فريق نابولي، وتوقف رصيد ساسولو عند 29 نقطة في المركز السابع ويتصدر ميلان برصيد 4 نقطة.

وتختتم مباريات الجولة السابعة عشرة من الكالتشيو، اليوم الاثنين، بلقاء سبيزيا مع فريق سامبدرويا.